مـنـتـديـات الأبـيـض سـيـدي الـشـيـخ
اهلا وسهلا ومرحبا بك في مـنـتـديـات الأبـيـض سـيـدي الـشـيـخ


مـنـتـديـات الأبـيـض سـيـدي الـشـيـخ

مـنـتـديـات الأبـيـض سـيـدي الـشـيـخ
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
*+*+ اهلا وسهلا ومرحبا بكم في منتديات الأبيض سيدي الشيخ +*+ عيد مبارك سعيد وكل عام وانتم بالف خير *+*+ وتقبل الله منا ومنكم صلاة و صيام و قيام شهر رمضان و صالح الاعمال *+*+ 2014 ـ 1435 *+*+

شاطر | 
 

 الأنصار يخرجون للشارع، زرواطي يستقيل والإدارة تهدد بمقاطعة البطولة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو ايوب
عضو دائم
عضو دائم
avatar

السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/04/2011

مُساهمةموضوع: الأنصار يخرجون للشارع، زرواطي يستقيل والإدارة تهدد بمقاطعة البطولة   الأربعاء نوفمبر 07, 2012 1:31 am

الأنصار يخرجون للشارع، زرواطي يستقيل والإدارة تهدد بمقاطعة البطولة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

لم تتقبل أسرة شبيبة الساورة، من أنصار ومسيرين العقوبات التي فرضتها الرابطة المحترفة لكرة القدم في حق فريقهم، على خلفية أعمال الشغب التي حدثت في لقاء الجولة التاسعة من الرابطة المحترفة الأولى أمام اتحاد الحراش بملعب 20 أوت ببشار، الذي توقف في الدقيقة 70 بعد اجتياح أنصار الفريقين أرضية الميدان، وخرج العشرات من أنصار الفريق صباح الثلاثاء، للشوارع الرئيسية بمدينة بشار احتجاجا على هذه العقوبات التي وصفوها بالقاسية على فريقهم المحبوب.

شهدت مدينة بشار صباح الثلاثاء، حركة احتجاجية كبيرة من قبل أنصار شبيبة الساورة الذين يعيشون حالة من الغليان بسبب العقوبات التي سلطت على فريقهم من الرابطة المحترفة الأولى، مما استدعى تدخل رجال الأمن وتجنيد عدد من القوات على مستوى عديد المواقع بالمدينة، قصد شل هذه الحركة الاحتجاجية والحفاظ على هدوء المدينة، وأوضح مسؤول للأمن الولائي في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية، انه لم يتم توقيف أي شخص من طرف قوات الأمن التي تواصل مواجهة الوضع.

من جانبها فإن إدارة شبيبة الساورة هي الأخرى نددت بالعقوبات المسلطة، واعتبرت أن هذا الأمر غير مقبول تماما وذلك على لسان الرئيس محمد زرواطي، الذي قال في تصريح "للشروق" الثلاثاء،: "هذه العقوبات غير عادلة تماما.. لم أفهم كيف تم اتخاذها، عموما أظن أنها قليلة فلو عاقبونا بعشرة لقاءات دون جمهور أحسن" - قالها بلغة الاستهزاء - ، وأضاف محدثنا قائلا: "لم ولن نقدم أي طعن للرابطة المحترفة لأننا قررنا مقاطعة البطولة المحترفة والإدارة ستدرس ذلك خلال اجتماعها المقبل ".

وأعلن زرواطي استقالته من الفريق إذ قال: " أنا مستقيل من منصبي.. لا يريدوننا أن نبقى في الرابطة الأولى ويسعون لتكسيرنا بما أوتوا لهم من قوة ". وكانت لجنة الانضباط للرابطة المحترفة، قد أكدت الإثنين، عبر موقعها الرسمي على شبكة الأنترنت حرمان شبيبة الساورة من النقاط الثلاث التي منحت لاتحاد الحراش، مع تسليط عقوبة لعب 4 مقابلات دون جمهور منها اثنتان خارج الديار، والحرمان من حقوق البث التلفزيوني، إضافة لغرامة مالية مقدرة بـ200.000 دج على الفريق، وهذا ما لم يتقبله أنصار شبيبة الساورة الذين ثارت ثائرتهم وشعروا بأن فريقهم أضحى مستهدفا في الآونة الأخيرة، لاسيما بعد العقوبة الأولى التي سلطت عليهم مع بداية الموسم، أين حرموا من متابعة فريقهم من المدرجات أمام وفاق سطيف، ولم يجد أنصار شبيبة الساورة سوى لغة الشارع لإيصال رسالتهم لهيئة محفوظ قرباج، قصد الضغط عليها لتخفيف العقوبات .

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elboidhsidcheikh.alafdal.net
 
الأنصار يخرجون للشارع، زرواطي يستقيل والإدارة تهدد بمقاطعة البطولة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتـديـات الأبـيـض سـيـدي الـشـيـخ :: منتديات الرياضة :: الرياضة الجزائرية-
انتقل الى: